مدونة الطالب

بسم الله الحمد لله الله اكبر

الأربعاء، 2 سبتمبر 2009

الحركة تصدر بيانها التفصيلي حول محاولة اغتيال محمد بن نايف
وفاء بما وعدت به الحركة تعلن الحركة في هذا البيان النقاط التالية عن محاولة اغتيال محمد بن نايف
أولا: تؤكد الحركة من خلال مصادرها في وزارة الداخلية أن منظمة القاعدة تقف خلف العملية بشكل كامل. وتستطيع الحركة أن تنفي من خلال هذه المصادر أي دور لأي جهة أخرى بما فيها خلافات الأسرة الحاكمة.
ثانيا: تؤكد الحركة أن اسم المنفذ الذي ورد في بيان القاعدة وهو عبد الله عسيري صحيح حسب نفس المصادر في وزارة الداخلية. وقد اعتبرت الجهات الاستخبارية العالمية صحة الإسم في بيان القاعدة أحد الأدلة على صحة نسبة البيان للقاعدة.
ثالثا: تفيد المصادر في زارة الداخلية أنه خلافا لمزاعم محمد بن نايف فإن المنفذ تعرض للتفتيش في عدة مراحل منذ اجتيازه الحدود من اليمن إلى ركوبه الطائرة في نجران إلى وصوله مطار جدة ثم عند دخوله قصر محمد بن نايف.
رابعا: تعاني وزارة الداخلية من صدمة عنيفة بعد مراجعة كل مراحل التفتيش التي تشتمل على الأشعة والأجهزة الراصدة للقطع المعدنية والأجهزة المصممة لشم المواد المتفجرة. هذا العجز من قبل وزارة الداخلية في كشف المتفجرات يؤكد ما جاء في بيان القاعدة من استخدام نوع من المتفجرات ووسيلة في التفجير لا يمكن كشفها وهو ما أحدث رعبا في وزارة الداخلية.
خامسا: تؤكد المعلومات الواردة من وزارة الداخلية أن المخابرات السعودية كان لديها معلومات عن نية القاعدة تنفيذ عمليات ضد الأسرة الحاكمة ولكنها لم تتوقع أن تتم بهذه الطريقة. ولا تزال الداخلية قلقة من عمليات أخرى خاصة بعد ما أكدت القاعدة في بيانها عزمها على هذا الأمر.
سادسا: علمت الحركة من مصادرها في الأسرة الحاكمة أن آل سعود متضايقون جدا من تغيير القاعدة لاستراتيجيتها باستهداف أعضاء الأسرة الحاكمة بدلا من التجمعات المدنية والأمنية. وتخشى الأسرة الحاكمة أن تعيد هذه الاستراتيجية الجديدة للقاعدة شيئا من التعاطف الذي فقدته بعد استهداف المدنيين ورجال الأمن.
سابعا: يعيش آل سعود حاليا حسب معلومات الحركة حالة من الرعب ليس بسبب كونهم مستهدفين بشكل شخصي فقط لكن لأنهم يعتقدون أن نجاح عمليتين أو أكثر على غرار ما حصل سوف يفتح المجال لانهيار حكمهم بالكامل سواء بحركة مسلحة أو سلمية.
ثامنا: يأتي هذا الحدث وربما أحداث مثله تتلوه في خضم وضع حرج تعيشه العائلة الحاكمة بسبب تنامي الخلافات الداخلية المتمثلة في مؤامرة لبندر ضد الملك وما يشار إليه من تحزبات وتحالفات تهيئا لوفاة سلطان. ويعتقد القريبون من العائلة الحاكمة أنها لن تكون في وضع يسمح لها باتخاذ سياسة موحدة أمام هذا التحدي الخطير.
تاسعا: يأتي هذا الحدث في وقت تنامى فيه بغض الشعب للعائلة الحاكمة بسبب تحميلها مسؤولية الفقر والبطالة والجريمة والمخدرات والفساد الأخلاقي والمالي والإداري وانهيار الخدمات وارتفاع تكاليف المعيشة وعدم توفر السكن الخ من المعاناة الهائلة بين صفوف الشعب. وتخشى العائلة الحاكمة أن يكون هذا البغض وصل إلى درجة تجعل الشعب يفرح لأي استهداف للعائلة الحاكمة.
وبسبب النقاط الأخيرة تسعى العائلة الحاكمة مستعينة بالإعلام إلى أن تصرف نظر الشعب عن أن المستهدف هو العائلة الحاكمة وتثير ضجة حول استعدادها لحماية المنشآت النفطية كما تم تكليف الناطق الرسمي لوزارة الداخلية بوصف استهداف محمد بن نايف بأنه استهداف لمسؤول كبير في الجهاز الأمني وليس بصفته من الأسرة الحاكمة.
وعلى كل حال رغم تهديد القاعدة بمزيد من الاستهداف للعائلة الحاكمة لا تزال هناك عوامل كثيرة تتدخل في التداعيات المستقبلية وإن كانت الحركة ترجح انكشاف العائلة الحاكمة خلال الفترة القادمة.
نسأل الله أن يهيء العدل والأمن لبلادنا والعز والكرامة لشعبها.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب/ تبني محاولة اغتيال الطاغوت محمد بن نايف
بسم الله الرحمن الرحيم

تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب
بيان تبني محاولة اغتيال الطاغوت محمد بن نايف آل سعود

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل { وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى } .
والصلاة والسلام على الضحوك القتال القائل بعثت بالسيف حتى يعبد الله وحده لا شريك له
أحفاد محمد بن مسلمة (رضي الله عنه)
في عملية استخباراتية واختراق أمني هو الأول من نوعه في جزيرة العرب على مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الطاغية المجرم محمد بن نايف آل سعود الذي حارب الله ورسوله وعباده المؤمنين وهو في الشر حيث تعلمون تمكن الأخ المجاهد البطل الاستشهادي المطلوب على قائمة 85 (أبو الخير) عبد الله حسن طالع عسيري بفضل الله وقوته من الدخول الي قصر المذكور وبين حراسه وفجر العبوة التى لا ولن يُعلم كنهها ولا طريقة تفجيرها بعد أن تخطى كل حواجز التفتيش في مطار نجران وجده ونقل على متن طائرة المذكور الخاصة .
وقد مكننا الله من كشف شبكة من الجواسيس والعملاء تابعه لهذا المجرم لا تعلم عنها حكومة اليمن ،وهناك تفاصيل مثيره سنفصح عنها لاحقاً إن شاء الله .
وابشروا أيها الطواغيت بما يسوؤكم فإن حصونكم لن تمنعكم منا فقد تسورناها عليكم وسنأتيكم في القادم القريب بما لا تحتسبون بإذن الله فخذوا حذركم إن استطعتم وما نظنكم تستطيعون .

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.
تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب7 رمضان 1430 هـ
ادعوا لإخوانكم المجاهدين
تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب7 رمضان 1430 هـ
المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق